الإثنين, أكتوبر 26, 2020
IraqEnglish

رؤيا -الرساله – الاهداف

رؤية القسم

يتطلع القسم الى أن يكون نموذجاً تعليمياً متميزاً في مجال التعليم وخدمة المجتمع كما يسعى لِأن يكون مصدراً مهماً من مصادر رفد المجتمع بالكفاءات القادرة على ادارة التدفق الهائل في المعلومات والمعارف المتطورة بحيث تصبح دقة المعلومات الأساس الصحيح الذي يستند إليه كل قرار يتخذه مسؤول، سواء أَكان حكومياً أم صاحب منشأة خاصة، الى جانب مايسهم به في رفع كفاءة الأعمال المختلفة، وزيادة الإنتاجية، وتحسين نوعية مخرجاتها من منتجات أو خدمات.

رسالة القسم

الطالب هو محور العملية التعليمية برمتها وعليه يسعى القسم الى توفير بيئة تعليمية واكاديمية نموذجية للطلبة. كما يقدم القسم برامج متخصصة في علوم الحاسب ونظم المعلومات الحاسوبية. مما يساهم في اعداد خريجين لهم القدرة على المساهمة في رفع كفاءة اداء المنشئات المختلفة، اضافة الى تحقيق التكامل بين أنظمة المعلومات والمواءمة بينها وبين أهداف المنشأة واتباع منهج عملي في ذلك.

أهداف القسم

يهدف القسم الى اعداد خريجين مؤهلين للعمل كمبرمجين، اضافة الى مقدرتهم على العمل في مجال ادارة المشاريع وانشاء ادارة وصيانة قواعد البيانات فضلاً عن استخدام الأنظمة الذكية وأمن المعلومات. كما يهدف القسم الى تزويد الخريجين بالمعرفة الازمة في مجال تصميم وتطوير وادارة المواقع الإلكترونية.

Login to your account below

Fill the forms bellow to register

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

IraqEnglish