الرئيسية / الاخبار / جامعة الفرات الاوسط التقنية / الكلية التقنية الادارية – كوفة ( قسم تقنيات المعلومات يعقد ندوة بعنوان – المخدرات و آثار تعاطيها على الصحة” )

جامعة الفرات الاوسط التقنية / الكلية التقنية الادارية – كوفة ( قسم تقنيات المعلومات يعقد ندوة بعنوان – المخدرات و آثار تعاطيها على الصحة” )

برعاية السيد عميد الكلية التقنية الادارية / كوفة الاستاذ الدكتور فاضل عبدالعباس العابدي . وباشراف مباشر من قبل السيد رئيس قسم تقنيات المعلومات الدكتور عمار وسام عبد الزهراء عقد قسم تقنيات المعلومات اليوم الاحد 14 / 5 / 2023 على قاعة المؤتمرات في المكتبة ندوة بعنوان( المخدرات و آثار تعاطيها على الصحة” ) حاضر في الندوة كل من م.م. سمير زهير حسن – م.م. نورالهدى سليم هادي حيث تم خلال الندوة توضيح مخاطر المخدرات و تعاطيها على الفرد و صحته و ماتشكله من تهديدخطير على النسيج الاجتماعي على المستوى الاخلاقي والاقتصادي وجميع مفاصل بناء الدولة كما تم الاشارة الى ان انتشار تجارة وتعاطي المخدرات في المجتمع العراقي مؤخرا بين اوساط الشباب يعتبر جرس انذار لتفشيي هذه الظاهر التي تفوق تحديات الارهاب مما يتطلب معالجات من قبل الدوله على جميع المستويات القانونية الرادعة والاجرائية لمنع تدفق هذه السموم عبر الحدود ، اضافة الى اجراء حملة توعوية اعلامية شاملة في المدارس والجامعات ومنظمات المجتمع المدني لبيان خطورة هذه الظاهرة وفتح المصحات لعلاج حالات الادمان . من جانب اخر حضر الندوه عدد من التدريسين والمنتسبين وجمع من الطلبة ..وفق الله الجميع لكل خير

مسؤول الموقع الالكتروني / المهندس حسن عبدالكاظم

شاهد أيضاً

ندوة بعنوان ( الامام علي بن ابي طالب ومذهب التنمية والاصلاح والعمارة )

جامعة الفرات الاوسط التقنية الكلية التقنية الادارية /كوفة م. الموقع الالكتروني المهندس مهند علي حسين …