الرئيسية / اخبار الجامعة / جامعة الفرات الاوسط التقنية / الكلية التقنية الادارية – كوفة ( السيد رئيس الجامعة يفتتح واجهة بناية الاقسام العلمية ومختبرات شعبة تكنولوجيا المعلومات بعد تطويرها )

جامعة الفرات الاوسط التقنية / الكلية التقنية الادارية – كوفة ( السيد رئيس الجامعة يفتتح واجهة بناية الاقسام العلمية ومختبرات شعبة تكنولوجيا المعلومات بعد تطويرها )

في اطار نهضة البناء والإعمار التي تشهدها الجامعة وسعيها للأرتقاء بالبنى التحتية التعليمية والخدمية ، إفتتح السيد رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري اليوم الاربعاء الموافق 14 / 6 / 2023 واجهة بناية الاقسام العلمية ومختبرات شعبة تكنولوجيا المعلومات في الكلية التقنية الادارية بعد تطويرها .وبحضور السادة مساعدي رئيس الجامعة العلمي والاداري وعدد من مدراء الاقسام في الجامعة وكان في استقبالهم السيد عميد الكلية التقنية الادارية / كوفة الاستاذ الدكتور فاضل عبدالعباس العابدي والسادة المعاونين والتدريسين والمنتسبين . حيث زينة البوابة واجهة بناية الاقسام العلمية والتي يبلغ ارتفاعها 7م وبعرض 3م ومغلفه بالزجاج العاكس . بعدذلك توجه السيد رئيس الجامعة لافتتاح مختبرات الحاسبة في شعبة تكنولوجيا المعلومات والتي تم تطوير مختبرين للحاسبات الابتوب الحديثة وبواقع 25 حاسبة لكل مختبر موزعة على مقاعد مصنوعة من MDF معزول كل مقعد بزجاج برنزي شبه شفاف حجم 10ملم وكرسي دوار ذو مسند كما تم تجهيز كل مختبر بشاشة عرض وسبورة ذكية وداتا شو ضمن مستلزمات الوسائل التعليمية فيما تبلخ مساحة كل مختبر 72م مربع.السيد رئيس الجامعة ألقى كلمة اشار فيها إلى أن مسيرة الأعمار في الجامعة تمضي قدماً في كافة التشكيلات ضمن الرقعة الجغرافية بعد أن انطلقت في حزيران من العام ٢٠١٩ وتمخض عنها إفتتاح العديد من المشاريع المهمة والتي كان الهدف منها تحقيق بيئة جامعية نموذجية من أجل تعليم رصين عالي المستوى . مشيراً في ذات الوقت أن ماحصل من تقدم في الجامعة قد شمل كافة مفاصل العمل جنباً إلى جنب مع مفصل الإعمار والبناء . كما وأثنى الزُهَيْري على الجهود المبذولة للأرتقاء بكافة مفاصل الأداء لتحقيق بيئة جامعية مستدامة ومريحة للطلبة والاساتذة ، ومؤكداً ان هناك مشاريع واعده اخرى سترى النور في رئاسة الجامعة وتشكيلاتها كافه خلال الفترة المقبلة. فيما شكر السيد عميد الكلية السيد رئيس الجامعة على رعايته واهتمامه الجاد والمخلص في تطوير الجامعة وعلى كافة الميادين العلمية والبنى التحتية .وفي ختام حفل الافتتاح كرم السيد رئيس الجامعة اللجان التي اسهمت في تنفيذ هذه المشاريع بشهادات تقديرية متمنياً لهم التوفيق والسداد وبارك لهم جهودهم المبذولة . والله ولي التوفيق.

مسؤول الموقع الالكتروني /المهندس حسن عبدالكاظم

شاهد أيضاً

عميد الكلية التقنية الإدارية /كوفة يشارك في الاجتماع المشترك للجنة العمداء ولجنة تطوير وتحديث المناهج

م. الموقع الإلكتروني … في ضوء توجيه السيد معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي المحترم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *