الرئيسية / الاخبار / جلسة مجلس الكلية ليوم الاحد المصادف 17/12/2023

جلسة مجلس الكلية ليوم الاحد المصادف 17/12/2023

جامعة الفرات الاوسط التقنية

الكلية التقنية الادارية كوفة

م. الموقع الالكتروني

على بركة الله تعالى عُقِدَ اجتماع مجلس الكلية التقنية الإدارية / الكوفة يوم الاحد الموافق2023/12/17 الساعة 10.30 صباحاً في بداية الاجتماع ..رحب السيد رئيس المجلس بالسادة الحاضرين متمنياً لهم النجاح والتوفيق في عملهم ..وتم طرح توجيهات الوزارة والجامعة ..
وتمت مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالجوانب الأكاديمية والتنظيمية المتعلقة بامتحانات الفصل الدراسي الاول، للدراسات الاولية وكذلك الدراسات العليا وتم وضع خطط دقيقة لضمان سلاسة سيرها، وكما تمت مناقشة الجداول الزمنية والترتيبات الفنية اللازمة لتسهيل عملية إدارة الامتحانات ، والتركيز على أهمية توفير بيئة هادئة وملائمة للطلبة خلال فترة الامتحانات.
مع توجيه السادة رؤوساءالاقسام العلمية بضرورة توثيق اوليات السعي والاحتفاظ بالمعلومات عن درجات السعي. لدى اللجنة الامتحانية الفرعية في القسم العلمي
كما ناقش الاجتماع معاملات الترقية العلمية المقدمة لترقيه تدريسيين في الكلية ورفعها إلى لجنة الترقيات العلمية المركزية. بالإضافة إلى مناقشة تجاوز الغيابات لبعض الطلبة
وفي نهاية الاجتماع قدم السيد رئيس المجلس الشكر والتقدير للذوات اعضاء المجلس على متابعتهم للتدريس في الكورس. متمنيا لهم النجاح في مسيرتهم العلمية.

شاهد أيضاً

ندوة بعنوان (مكافحة الإرهاب الفكري لدى طلبة الجامعات)

جامعة الفرات الاوسط التقنية الكلية التقنية الادارية كوفة م. الموقع الالكتروني المهندس مهند علي حسين …