الرئيسية / unorganized / عميد الكلية ممثلاً للسيد رئيس الجامعة في احتفالية مديرية شهداء النجف الاشرف

عميد الكلية ممثلاً للسيد رئيس الجامعة في احتفالية مديرية شهداء النجف الاشرف


شارك الاستاذ الدكتور فاضل عبدالعباس العابدي عميد الكلية ممثلاً للسيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري في الاحتفالية المركزية التي اقامتها مديرية الشهداء النجف الأشرف بمناسبة ( ذكرى التوقيع على إعدام الطاغية صدام ) وذلك لتكريم الطلبة المتفوقين من ذوي الشهداء والحاصلين على معدل ٩٣ فأكثر في السادس الإعدادي وقد بلغ عددهم ٦٤ طالب وطالبة.
وكانت الاحتفالية برعاية رئيس مؤسسة الشهداء السيد عبد الإله النائلي وحضور وزير الزراعة المهندس عباس العلياوي و محافظ النجف الاشرف الدكتور ماجد الوائلي والعديد من السادة المسؤولين وشخصيات رسمية وذوي الشهداء وابتدات الاحتفالية بقراءة اي من الذكر الحكيم والوقوف لقراءة سورة الفاتحة المباركة على أرواح الشهداء، بعدها القى مدير المديرية السيد طالب الجعفري كلمة ترحيبية بالمناسبة واستذكر فيها دور القضاء العادل وتوقيع السيد نوري المالكي على الاعدام الذي قطع الطريق على الاعداء على أي محاولات اخرى ، بعدها كلمة وزير الزراعة الذي ثمن دور المؤسسة لاقامتها هذا المحفل المهم , بعدها القيت قصيدة شعرية بالمناسبة .
حيث شارك ممثل السيد رئيس الجامعة بتوزيع عدد من الدروع والمكافآت النقديه على الطلبة المكرمين مثمناً دور الموؤسسه في دعم شريحة ذوي الشهداء ومعبراً عن ان الجامعات ومنها جامعتنا ستبقى هي بيت الطلبة من ذوي الشهداء لمواصله دراستهم في الدراسه الاوليه او العليا ورعايتهم العلمية .. وثمن الطلبة وذويهم الذين حضرو الاحتفالية دور المؤسسة لرعايتها واهتمامها بهذه الشريحة المهمة واستذكار التوقيع على إعدام الطاغية..

شاهد أيضاً

شارك السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور فاضل عبد العباس العابدي في أعمال المؤتمر العلمي الثامن عشر ( الدولي الخامس ) للتطبيقات الإحصائية

جامعة الفرات الاوسط التقنية الكلية التقنية الادارية /كوفة م. الموقع الالكتروني المهندس مهند علي حسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *