الرئيسية / اخبار الجامعة / جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم المخيم الكشفي الثاني للجوالة و الدليلات (طلاب ،طالبات)

جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم المخيم الكشفي الثاني للجوالة و الدليلات (طلاب ،طالبات)

برعاية السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور حسن لطيف الزبيدي المحترم وإشراف السيد المساعد الإداري لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي، واشراف السيد عميد الكلية التقنية الادارية/كوفة

الاستاذ المساعد الدكتور ضرغام حسن عبد العبدلي

نظم قسم النشاطات الطلابية المخيم الكشفي الثاني لطلبة تشكيلات الجامعة جوالة و دليلات (طلاب ، طالبات) مساءاً. بأستضافة الكلية التقنية الادارية / كوفة

وفي بدء حفل الإفتتاح تم استعراض كراديس الجوالة و الدليلات للطلاب والطالبات بحضور السيد رئيس الجامعة وعدد من الضيوف ليتقدم بعدها عدد من طلبة الجوالة لرفع العلم العراقي وترديد النشيد الوطني العراقي.

السيد رئيس الجامعة في كلمته خلال إفتتاح المخيم أوضح أن تنظيم هكذا نشاطات نوعية تهدف الى صقل هوايات ومهارات الطالب الجامعي وتعزيز مقدرته على تحمل المسؤولية وتنمية روح التعاون والايثار، فضلاً عن توسيع مداركه من خلال التعلم و الممارسة، لتهيئة فضاء كشفي صحي ترفيهي تربوي لتوجيه طاقته بشكل ايجابي مشيداً بجهود القائمين في قسم النشاطات الطلابية ومسؤولي شعب النشاطات الطلابية في تشكيلات الجامعة لإقامة هذه الفعالية وأبدى دعمه الكامل لجميع الفعاليات التي من شأنها تُنمي قدرات الطلبة الرياضية والفنية والكشفية.

ومن جانبه مدير قسم النشاطات الطلابية الدكتور نصير احمد بين أن هذا المخيم هو الثاني الذي تُقيمه الجامعة مبيناً ان المخيم تم التحضير له مسبقاً، وأقيمت فعالياته في حدائق الرئاسة مساءاً التي اشتملت على محاضرات كشفيه وألعاب ترويحية وأعمال فنية ويدوية والريادية جميعها من تصميم الطلبة كالمكتبة الخشبية وتحضير وجبات الطعام للجوالة والدليلات المشاركين في المخيم والدرج الخشبي .. ومدخل خشبي للبوابة الرئيسية صمم يدويا للمخيم وبعض الاوتاد والعقد التي تم إنشاؤها في اثناء فعاليات المخيم.

هذا ورافق السيد رئيس الجامعة في جولته داخل المخيم السادة مساعدي رئيس الجامعة للشؤون العلمية والإدارية وعميدي الكلية التقنية الادارية كوفة والمعهد التقني النجف ومدير مكتبه وعدد من مديري الأقسام في رئاسة الجامعة فضلاً عن حضور حشد كبير من الطلبة ومسؤولي النشاطات الطلابية لعدد من تشكيلات الجامعة.

شاهد أيضاً

انطلاق حملة التشجير…

برعاية السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنيه الاستاذ الدكتور حسن لطيف الزبيدي المحترم وبإشراف مباشر …