الرئيسية / اخبار الجامعة / جامعة الفرات الأوسط التقنية تعلن عن صدور العديد من أوامر احتساب الشهادات لمنتسبيها

جامعة الفرات الأوسط التقنية تعلن عن صدور العديد من أوامر احتساب الشهادات لمنتسبيها

استناداً لتوجيهات السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور حسن لطيف كاظم الزبيدي ، وحرصاً من رئاسة الجامعة على تطوير ملاكاتها التدريسية والفنية والإدارية ، قامت دائرة المساعد الإداري متمثلة بالأستاذ الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي بإنجاز العديد من أوامر احتساب الشهادات لمنتسبيها بمختلف فئاتهم .

ويذكر ان الجامعة أنجزت احتساب شهادات الموظفين بمختلف فئاتها (العليا والأولية) التي حصلوا عليها عن طريق (الاجازة الدراسية – البعثة الحكومية – الزمالة الحكومية – النفقة الخاصة) ، فضلاً عن تقديم كافة التسهيلات ورفع المعوقات التي من شانها تأخير احتساب الشهادات وتعديل عناوينهم الوظيفية .

فيما تضمنت الشهادات التي تم احتسابها بعد توفر التخصيص المالي

الدراسات العليا / الدكتوراه/ الاجازة الدراسية / عدد 8

الدراسات العليا/ الماجستير /الاجازة الدراسية / عدد 2

الدراسات العليا / الماجستير/ النفقة الخاصة / عدد 25

الدراسات الأولية / البكالوريوس / إجازة دراسية /عدد5

الدراسات الأولية / البكالوريوس / دراسة مسائية /عدد 9

واصدرت لجنة احتساب الشهادات وتغيير العناويين الوظيفية في جامعة الفرات الاوسط التقنية أوامر جامعية باحتساب شهادة أعلاه لمنتسبيها من التشكيلات كافة الحاصلين عليها وفق القوانين والضوابط والتعليمات النافذة وبعد استيفائها كافة الشروط المطلوبة وجاء ذلك بعد مصادقة السيد وكيل الوزارة للشؤون الإدارية المحترم المؤرخة في 7/10/2024 على المحاضر الخاصة بالحالات أعلاه والتي بلغت (6) محاضر

ويذكر ان رئاسة الجامعة أنجزت لغاية الان 34 محضر احتساب شهادة وتغيير عنوان وظيفي خلال العام الحالي.

وفي السياق ذاته أتت هذه الخطوة في إطار حرص الجامعة على تعزيز الكفاءة والتميز في العمل الإداري وتحفيز الملاكات العاملة على تطوير وتحسين أدائها.

ومن جانبه أشار الزبيدي إلى أن استكمال احتساب الشهادات لمنتسبيها يعزز مكانتهم المهنية ويسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة الى الطلبة والمجتمع .

لافتاً إن هذا الإنجاز يعكس التطلعات العالية لجامعة الفرات الأوسط التقنية والسعي المستمر للتحسين والتطوير ، فضلاً عن تطلع الجامعة إلى المزيد من النجاحات والتقدم في إطار رؤية الجامعة في تحقيق التميز والتفوق في المجال التعليمي والبحثي.

ومن جانبهم ثمن المنتسبين الجهود المبذولة للسيد المساعد الإداري لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي وأعضاء اللجنة كافة.

ومن جانبها أعربت رئاسة الجامعة عن امنياتها بالتوفيق والنجاح الدائم والعطاء المستمر لكافة منتسبيها خدمة للمسيرة العلمية لبدنا العزيز.

شاهد أيضاً

وزير التعليم يدعو الجامعات العربية إلى إدانـ.ـة ومناهـ.ـضـ.ـة العـ.ـ دوان الصـ.ـهـ.ـيـ.ـوني على لبـ.ـنـ.ـان وفـ.ـلسـ.ـطيـ.ـن

دعا وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي الجامعات العربية إلى إدانـ.ـة ومناهـ.ـضـ.ـة العـ.ـ …