الرئيسية / الاخبار / السيد عميد الكلية يترأس الجلسة الاولى لمجلس الكلية للعام 2020-2021

السيد عميد الكلية يترأس الجلسة الاولى لمجلس الكلية للعام 2020-2021

الجلسة الاولى لمجلس الكلية التقنية الادارية /كوفة للعام الدراسي 2020 – 2021

ترأس السيد عميد الكلية التقنية الادارية / كوفة الاستاذ الدكتور فاضل عبد العباس العابدي هذا اليوم الاحد الموافق 27/9/2020 الجلسة الاولى لمجلس الكلية للعام الدراسي الجديد 2020 – 2021.

حيث افتتح السيد العميد الجلسة بالترحيب بالسادة اعضاء مجلس الكلية متمنيا للجميع  دوام الصحة والموفقية  . وتضمن محضر الاجتماع الفقرات التالية :

  1. حث السيد العميد على التكامل بين قطاعات الجامعة والكلية على اساس التعاون  والاخلاص والتسامح في العمل خدمة للصالح العام للنهوض بكليتنا  في جميع الجوانب العلمية والتقنية والادارية .
  2. التركيز على حركة البحث العلمي من خلال متابعة خطة البحث العلمي للسادة التدريسين وحثهم على الجدوله الزمنية للبحوث وصولا الى التقيم والنشر عبر  المستوعبات العالمية .
  3. استكمال كافة الاستعدادات للعام الدراسي وامتحانات الدور الثاني من خلال تهيئة القاعات الدراسية والمختبرات وجميع متطلبات التعليم الالكتروني المدمج .
  4. تنظيم جدول بالورش بالتعاون بين قسم تقنيات المعلومات ومركز الحاسبة الالكترونية في الكلية لتدريب الساده التدريسين والفنين العاملين في المختبرات للتعامل بحرفيه مع منصة التعليم الالكتروني (google classroom) للوصولى الى محاضرة تفاعلية(online) .
  5.  عرض توجيهات الوزارة والجامعة بخصوص التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي من ناحية النشر والردود وبالمستوى المرموق لمنتسب التعليم العالي وحضوره الايجابي في المجتمع بعيدا عن المناكفات الغير مجدية .
  6. مناقشة تسمية ممثل لنقابة الاكادميين في مجلس الكلية .
  7. الاستعداد العلمي والتقني للاجراء الامتحان التنافسي للمتقدمين على الدراسات العليا في تخصصات (المحاسبة وادارة الاعمال والادارة الاستراتيجية ) وتهيئة البرنامج الالكتروني الخاص بالامتحان وتنصيبه في الحاسبات المعده لهذا الغرض .
  8. حث السيد العميد على استكمال مستلزمات معاملات الترقية العلمية من القسم والكلية من ثم ارسالها الى لجنة الترقيات العلمية في الجامعة .
  9. مناقشة محاضر اجتماع مجالس الاقسام .
  10. التهيئة للموسم الثقافي للكلية التقنية الادارية بالتعاون مع الجامعات العراقية الاخرى .

وفي الختام توجه السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور فاضل عبد العباس العابدي بالشكر التقدير للسادة اعضاء مجلس الكلية متمنيا لهم المزيد من الجهد  العطاء خدمة لوطننا العزيز .

المهندس حسن عبد الكاظم بجاي

مسؤول الموقع الالكتروني

شاهد أيضاً

اختتمت فعاليات بطولة الجامعات العراقية بكرة السلة 3*3 طلاب .

برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي المحترم وبإشراف الأستاذ الدكتور حسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *