الرئيسية / الاخبار / الكلية التقنية الادارية / كوفة تنظم وقفة حداد على ارواح شهداء ساحة الطيران

الكلية التقنية الادارية / كوفة تنظم وقفة حداد على ارواح شهداء ساحة الطيران

بحضور السيد عميد الكلية التقنية الادارية / كوفة الاستاذ الدكتور فاضل عبد العباس العابدي والسادة المعاونين العلمي والاداري والسادة رؤساء الاقسام وعدد من التدريسين وجمع من الطلبة , نظم قسمي تقنيات المحاسبة وتقنيات ادارة الاعمال وقفة حداد وقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء الابرار الذين سقطوا في التفجير الارهابي الذي طال الابرياء من ابناء شعبنا في ساحة الطيران .

حيث القى السيد العميد كلمة شجب فيها هذا الحادث الجبان الذي لن يثني ارادة ابناء شعبنا في المضي بطريق الحياة الحره الكريمة في بناء وطننا العزيز واقتلاع جذور الارهاب الداعشي وارهاب الفساد الذي لايقل عن ارهاب الدواعش خطرا وقتلا. وتبقى دماء شهدائنا الابرار نبراسا لكل الخيرين من ابناء وطننا باساتذته وكفاءاته وكوادره وطلبته خارطة طريق نحو التقدم والازدهار

كما القى السيد رئيس قسم تقنيات ادارة الاعمال الاستاذ المساعد الدكتورماجد جبار الفتلاوي كلمه ترحم فيه على الشهداء الابرار مستنكرا هذا العمل الارهابي الجبان متمنيا لطلبتنا الاعزاء ان تكون لهذه الدماء الزكية اثرا بالغا في شحث هممهم للتفوق العلمي والنجاح . وفي ختام هذه الوقفة تم ايقاد الشموع واعادة قراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق الابرار.

شاهد أيضاً

قسم تقنيات إدارة المعلومات يشارك في معرض نتاجات الطلبة الطلبة لمجموعة من الجامعات في رحاب كلية تربية بنات/ جامعة الكوفة

جامعة الفرات الاوسط التقنية الكلية التقنية الادارية كوفة م. الموقع الالكتروني المهندس مهند علي حسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *