الرئيسية / الاخبار / السيد عميد الكلية يترأس اجتماع قسم تقنيات ادارة الاعمال

السيد عميد الكلية يترأس اجتماع قسم تقنيات ادارة الاعمال

ترأس السيد عميد الكلية التقنية الادارية / كوفة

الاستاذ الدكتور فاضل عبد العباس العابدي

صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 25 / 5 / 2021 اجتماعا لقسم تقنيات ادارة الاعمال حضره السيد معاون العميد للشؤون الادارية والمالية الاستاذ المساعد الدكتور عامر عبد كريم الذبحاوي والسيد رئيس قسم تقنيات ادارة الاعمال الاستاذ المساعد الدكتور ضرغام حسن العبدلي والسيدات والسادة التدريسين في قسم تقنيات ادارة الاعمال

استهل السيد العميد بداية الاجتماع بالاية الكريمة

(وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ)  صدق الله العلي العظيم

بعد ذلك قدم السيد العميد التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلا من الله عز وجل ان يعيده عليهم وعلى عوائلهم الكريمه بالصحة والعافية وتقبل صالح الاعمال انه حميد مجيب

كما تمنى للسيد رئيس قسم تقنيات ادارة الاعمال والاخوات والاخوة التدريسين النجاح والتوفيق في مهامهم العلمية والبحثية بما يزيد من الرصانة العلمية لكليتنا وجامعتنا على جميع المستويات . وقد تم في الاجتماع مناقشة الامور التالية :

  1. متابعة الصفوف الالكترونية والتأكيد على السادة التدريسين بتقديم محاضرة تفاعلية والالتزام بموعد المحاضرة وفق الجداول والروابط المعلنة في غرفة المتابعة الالكترونية .
  2. الالتزام بتوقيتات التقويم الجامعي وتطبيق الاساليب والمعاير المثالية في امتحانات الفصل الثاني .
  3. تعاون الجميع في الية ادارة القسم وتوطيد العلاقة الايجابية بين منتسبية والتعاون ما بين عمادة الكلية والاقسام والشعب والوحدات لتنمية روح العمل كفريق واحد رفعة لكليتنا وجامعتنا .
  4. المساهمة الفاعلة والجادة من قبل السيدات والسادة التدريسين وطلبة الدراسات العليا في نجاح المؤتمر العلمي للكلية نهاية هذا العام.
  5. التعاون للاكمال متطلبات اصدار العدد الاول والثاني من مجلة الجامعة في التخصص الاداري وانها مهمة اساسية مناطة بكليتنا بحكم الاختصاص .
  6. مناقشة الية توزيع الدروس والاشراف وتشكيل لجان المناقشة لطلبة الدراسات العليا بالاعتماد على التعليمات الصادرة من الوزارة / دائرة البحث والتطوير .

وفي ختام الاجتماع تقدم السيدعميد الكلية الاستاذ الدكتور فاضل العابدي بالشكر والتقدير للسيد رئيس قسم تقنيات ادارة الاعمال الاستاذ المساعد الدكتور ضرغام العبدلي والسيدات والسادة التدريسين في القسم متمنيا لهم النجاح والموفقية في ادارة القسم سائلا من الله العلي القدير ان يمن عليهم بالصحة والعافية ولبلدنا العزيز بالتقدم والازدهار انه نعم المولى ونعم النصير .

شاهد أيضاً

﴿ لِلَّذِينَ أَحْسَنُوا الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلَا يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلَا ذِلَّةٌ أُولَئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ﴾

انا لله وانا الية راجعون …. بمزيد من الحزن والاسى تنعى عمادة الكلية التقنية الادارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *