الرئيسية / الاخبار / بدعم ومتابعة السيد رئيس الجامعة كوادرالكلية التقنية الادارية / كوفة تستمر بتأهيل البنى التحتية للكلية

بدعم ومتابعة السيد رئيس الجامعة كوادرالكلية التقنية الادارية / كوفة تستمر بتأهيل البنى التحتية للكلية

بجهود مباركة ومتابعة ميدانية ودعم من قبل السيد رئيس الجامعة

الاستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري المحترم

لجميع مشاريع الجامعة والبنى التحتية ومنها كليتنا بإعادة  تأهيل البنى التحتية للكلية

تفقد سيادته هذه الاعمال  يرافقه السيد المساعد العلمي الاستاذ الدكتور احمد غانم وداي المحترم وعدد من السادة مدراء الاقسام في الجامعة ..

حيث اطلع على الاعمال المنفذه وجودة العمل كما أستمع   سيادته الى شرح من قبل

السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور فاضل العابدي

لأهم المشاريع المستقبليه ومنها توسعة عمادة الكلية بانشاء بنايه اضافية من اجل نقل كافة الشعب والوحدات من مجمع القاعات والاقسام العلمية لتوفير فضاءات لاستحداث اقسام واعدة ومنها تقنيات الادارة الصحيه التي يتطلبها سوق العمل في ادارة المؤسسات الصحية .

كما توفر هذه البناية امكانية نقل الشعب والوحدات من الكرفانات تمهيداً  لرفعها من الموقع الجامعي , كذلك بين السيد العميد للسيد رئيس الجامعة الدعم الذي تتلقاه الكلية من تشكيلات موقع الكوفة ومنها الكلية التقنيه الصحية والطبية والمعهد التقني /كوفة لتنفيذ بعض الاعمال في الفضاءات المشتركة . في اطار التعاون المشترك بين تشكيلات الجامعة .

كما وعد السيد رئيس الجامعة المحترم باستمرار الدعم من خلال تأهيل المنطقه الموجوده امام بناية الاقسام العلمية حيث اوصى السيد مدير قسم الشؤون الهندسية في الجامعة بتقديم كشوفات ومخططات هندسيه لانجاز ذلك.  مع تأهيل الفضاءات الداخليه داخل بناية الاقسام العلمية وتأثيثها بعد اكتمال ارضياتها بالمقرنص لكي تكون محطة استراحة لطلبة الكلية بين المحاضرات.   

وفي نهاية الزيارة قدم السيد عميد الكلية الشكر والامتنان للسيد رئيس الجامعة على الدعم المتواصل الذي تلقاه الكلية رغم عدم وجود تخصيصات مالية ضمن الموازنة وانما كان الدعم  من صندوق الموارد الذاتية.

نسأل الله ان يوفق الجميع لبناء وتطوير مؤسساتنا التعليمية.  واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين.  والله ولي التوفيق

شاهد أيضاً

اعلان نتائج المفاضلة للمتقدمين بصفة محاضر

اعلان نتائج المفاضلة للمتقدمين بصفة محاضر للماجستر والبكلوريوس والتي جرت مقابلتهم من قبل لجنة مختصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *