الرئيسية / الاخبار / انطلاق الامتحانات النهائية الالكترونية (الدورالاول) للسنة الدراسية 2020 / 2021

انطلاق الامتحانات النهائية الالكترونية (الدورالاول) للسنة الدراسية 2020 / 2021

باشراف مباشر من السيد عميد الكلية التقنية الادارية / كوفة

الاستاذ الدكتور فاضل عبد العباس العابدي

انطلقت هذا اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا الامتحانات النهائية الالكترونية (الدور الاول ) للسنة الدراسية 2020 – 2021 ولجميع اقسام الكلية حسب الجداول والتوقيتات المعلنة .

حيث استنفرت كافة اللجان الامتحانية المركزية والفرعية جهودها لتنظيم وادارة الصفوف الالكترونية عبر منصة Google Classroom وذلك من خلال اطلاق الاسئلة الامتحانية في وقتها المحدد والمراقبة والدخول المباشر مع الطلبة لحل المشاكل التقنية التي قد تعترض سير الامتحانات وايجاد الحلول السريعة لها .

فيما اشرف السيد عميد الكلية على سير الامتحانات بالدخول المباشر على الصفوف الالكترونية حيث بارك لابنائنا الطلبة نهاية الفصل الدراسي وبدء الامتحانات النهائية كثمر حان قطافها لجهود كبيرة ومخلصة للطلبتنا الاعزاء ولجميع الكوادر التدريسية والفنية والادارية خلال السنة الدراسية وتجاوز جميع المعوقات والظروف الصحية الناتجه عن جائحة (COVID- 19) متمنيا لابنائنا الطلبة النجاح والموفقية والصحة والسلامه للجميع ولبلدنا العزيز التقدم والازدهار .

شاهد أيضاً

سالة ماجستير في جامعة الفرات الأوسط التقنية تناقش( القيادة المتبصرة وتأثيرها في الأداء المميز من خلال الدور الوسيط لليقظة الاستراتيجية بحث وصفي تحليلي لأراء عينة من الملاكات التدريسية في الكليات الأهلية لمنطقة الفرات الاوسط )

جرت يوم امس الاحد الموافق 17 / 10 / 2021 في جامعة الفرات الاوسط / …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *