الرئيسية / اخبار الجامعة / جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم المهرجان الجامعي للفنون التشكيلية والاعمال اليدوية والرسم الحر

جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم المهرجان الجامعي للفنون التشكيلية والاعمال اليدوية والرسم الحر

برعاية السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري نظم قسم النشاطات الطلابية في الجامعة المهرجان الجامعي للفنون التشكيلية والاعمال اليدوية والرسم الحر للطالبات والطلاب الذي كان بإشراف السيد المساعد الإداري لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي .هذا وقد أقيم المهرجان على الباحة الرئيسية للجامعة والذي يستمر لفترة يومين اعتباراً من يوم الأحد الموافق ٢٨ /١١ /٢٠٢١ . وصرح مدير قسم النشاطات الطلابية في رئاسة الجامعة السيد نصير أحمد ان المهرجان يأتي ضمن الخطة السنوية للقسم وبمشاركة واسعة من تشكيلات الجامعة .

وشهد المهرجان مشاركة واسعة من ذوي الحرف اليدوية في المحافظة والأمانة العامة لمسجد الكوفة المعظم .وتضمن المهرجان فعاليات منوعة اشتملت عرض أعمال فنية للطلبة واداء مقاطع موسيقية لفرقة الانشاد والاداء المسرحي فضلاً عن مشاركة عدد من منتسبي رئاسة الجامعة لعرض اعمالهم الفنية واليدوية . فيما حضر الافتتاح المساعد العلمي لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي وعدد من الذوات عمداء التشكيلات و مدراء الاقسام في الجامعة وجمهور كبير من المنتسبين و الطلبة .

منقول عن الموقع الالكتروني للجامعة

شاهد أيضاً

ندوة علمية بعنوان (( منظومة أخلاقيات العمل الجامعي))

جامعة الفرات الاوسط التقنية الكلية التقنية الادارية كوفة م . الموقع الإلكتروني المهندس مهند علي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *