الرئيسية / اخبار الجامعة / الزُهَيْري يفتتح محطة إستراحة نموذجية في الحرم الجامعي في الكوفة

الزُهَيْري يفتتح محطة إستراحة نموذجية في الحرم الجامعي في الكوفة

منقول عن موقع الجامعة

إفتتح السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري محطة إستراحة نموذجية بمساحة ثلثمائة متر مربع موزعة على ثلاثة فضاءات تم تسقيف اثنان منهما بالقرميد في حين تم تسقيف الفضاء الثالث بخلايا الطاقة الشمسية .. كما جهزت المحطة بمساطب ومناضد لجلوس الطلبة ونقاط لشحن الاجهزة الالكترونية .. حيث يأتي ذلك في سياق توجه الجامعة لاعتماد الطاقات المتجددة وتحقيق اهداف التنمية المستدامة.
ومن الجدير بالذكر ان المشروع قد تم تنفيذه من قبل الملاكات الهندسية والفنية في قسم الأعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة .. هذا وقد أشاد السيد رئيس الجامعة في كلمة له أثناء الافتتاح بالجهود التي بذلت من ملاكات قسم الاعمار والمشاريع والحلقات الاخرى الساندة لإنجاز المشروع مشيرًا في ذات الوقت الى ان مسيرة الاعمار في جامعة الفرات الاوسط التقنية تجري بوتيرة متصاعدة في كافة تشكيلات الجامعة لتحقيق بيئة جامعية نموذجية .
هذا وقد حضر حفل الافتتاح الذوات المساعدين العلمي لرئيس الجامعة الاستاذ الدكتور أحمد غانم وداي والمساعد الاداري الاستاذ الدكتور محمد عبدالمحسن المجتومي وعدد من مدراء الاقسام في رئاسة الجامعة وجمع من المنتسبين.

شاهد أيضاً

ندوة علمية بعنوان (( منظومة أخلاقيات العمل الجامعي))

جامعة الفرات الاوسط التقنية الكلية التقنية الادارية كوفة م . الموقع الإلكتروني المهندس مهند علي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *