الرئيسية / اخبار الجامعة / جامعة الفرات الاوسط تطلق منصة الكترونية (وظيفتي )

جامعة الفرات الاوسط تطلق منصة الكترونية (وظيفتي )

استمرارا للجهود التي تبذلها رئاسة الجامعة من أجل تأهيل وتوظيف الخريجين بالتواصل مع سوق العمل ومن خلال المجلس الإستشاري لحقل العمل الذي تم تشكيله في الجامعة، وبعد إقامة معرض الوظائف الأول خلال شهر كانون الثاني ٢٠٢٢، فقد تم وعلى بركة الله إطلاق منصة (( وظيفتي)) الإلكترونية الخاصة بجامعة الفرات الأوسط التقنية بحضور السيد رئيس الجامعة الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري والذي أشار في كلمته بأن مبادرة إطلاق المنصة هي الاولى من نوعها على مستوى الجامعات العراقية لتكون حلقة الوصل بين الخريجين وأرباب العمل وتمثل إنجازا جديدا يضاف إلى إنجازات الجامعة في المجالات الأخرى . هذا وتتيح المنصة امكانية دخول الخريج من خلال البريد الإلكتروني الجامعي وتقديم السيرة الذاتية اضافة الى تسجيل فيديو يبين فيه خبراته ومهاراته خصوصًا المهارات الناعمة التي باتت من الاساسيات المطلوبة في سوق العمل للحصول على وظيفة .

وتجدر الأشارة الى انه تم في وقت سابق عقد ورش إلكترونية مع الخريجين لشرح طريقة الدخول وتسجيل البيانات وطريقة اعداد ورفع الفديوات لكل خريج.كما تم إعداد فديو تعريفي بالمنصة للخريجين وفيديو آخر لارباب العمل.

هذا وقد حضر وقائع اطلاق المنصة السيد المساعد العلمي الدكتور أحمد غانم وداي وعدد من مدراء الأقسام والمعنيين بهذا الشأن في رئاسة الجامعة.

موقع الجامعة

رابط الدخول المنصة:

شاهد أيضاً

معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي يفتتح بناية النادي الطلابي وساحة الاحتفالات الكبرى في جامعة الفرات الاوسط التقنية

وسط أجواء من الفرح .. أفتتح معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *