الرئيسية / الاخبار / جامعة الفرات الاوسط التقنية / الكلية التقنية الادارية – كوفة .. مناقشة رسالة الماجستير الموسومة ( دور البيانات الضخمه في تحسين جوده المعلومات المحاسبية/ دراسة استطلاعية).

جامعة الفرات الاوسط التقنية / الكلية التقنية الادارية – كوفة .. مناقشة رسالة الماجستير الموسومة ( دور البيانات الضخمه في تحسين جوده المعلومات المحاسبية/ دراسة استطلاعية).

بحضور السيد عميد الكلية التقنية الادارية / كوفة الاستاذ الدكتور فاضل عبد العباس العابدي تمت على بركة الله مناقشة رسالة الماجستير المعنونة ( دور البيانات الضخمه في تحسين جوده المعلومات المحاسبية/ دراسة استطلاعية) لعينه من الاكادميين في الجامعات العراقيه والمهنيين ومراقبي الحسابات في ديوان الرقابه المالية الدائرة الثالثة والمقدمة من قبل طالب الماجستبر الباحث (رحيم رعد حميد ) من قسم تقنيات المحاسبة بتخصص دقيق / محاسبة مالية . حيث تهدف الرسالة الى بيان مفهوم واهميه وانواع وخصائص البيانات الضخمه فضلآ عن بيان كيفية تحسين جودة المعلومات المحاسبية في ظل استخدام البيانات الضخمه من خلال دراسة التأثيرات المختلفه لتلك البيانات وتسليط الضوء على التحديات التي تواجه استخدامها والفرص المتاحه بالنسبه لمهنة المحاسبة الى جانب توضيح تأثير البيانات الضخمة على ادوار المحاسبين وحاجة البيئة المحاسبية للبيانات الضخمه في ظل التقدم والتطور التكنولوجي.حيث تألفت لجن المناقشة من الاساتذه :

1- أ.د. أسماء مهدي حسين جامعة الفرات الاوسط التقنية /الكلية التقنية الادارية -كوفة رئيسا

2- أ.م.د علي محمد ثجيل جامعة بغداد /المعهدالعالي للدراسات المالية والمحاسبية عضو ا

3- م. د. عباس فاضل علي جامعة الفرات الاوسط التقنية /الكلية التقنية الادارية -كوفة عضوا

4- أ.م.د. جنان عبدالعباس باقر جامعة الفرات الاوسط التقنية /المعهد التقني /بابل عضوا ومشرف

حيث حصل الباحث على درجة الماجستير وبتقدير جيد جدآ عاليوبدورنا نبارك للباحث جهده وانجازه العلمي المتميز متمنين له الموفقية والابداع في مشواره العلمي

شاهد أيضاً

معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي يفتتح بناية النادي الطلابي وساحة الاحتفالات الكبرى في جامعة الفرات الاوسط التقنية

وسط أجواء من الفرح .. أفتتح معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *