الرئيسية / اخبار الجامعة / جامعة الفرات الاوسط التقنية / الكلية التقنية الادارية – كوفة مناقشة رسالة الماجستير الموسومة (المعرفة التسويقية الصحية ودورها في الحد من تسويق الخوف من خلال الاستقرار النفسي للزبون / دراسة تحليلية لاراء عينة من منتسبي دائرة الصحة في النجف الاشرف).

جامعة الفرات الاوسط التقنية / الكلية التقنية الادارية – كوفة مناقشة رسالة الماجستير الموسومة (المعرفة التسويقية الصحية ودورها في الحد من تسويق الخوف من خلال الاستقرار النفسي للزبون / دراسة تحليلية لاراء عينة من منتسبي دائرة الصحة في النجف الاشرف).

جرت صباح يوم الاثنين 31 / 10 /2022 مناقشة رسالة الماجستير الموسومة (المعرفة التسويقية الصحية ودورها في الحد من تسويق الخوف من خلال الاستقرار النفسي للزبون / دراسة تحليلية لاراء عينة من منتسبي دائرة الصحة في النجف الاشرف)مقدمة من قبل الباحثة نور صلاح جاسمحيث تهدف الرسالة إلى معرفة طبيعة العلاقة والأثر فيما بين المعرفة التسويقية الصحية والإستقرار النفسي للزبون من خلال تقليل حدة تسويق الخوف الذي تعرض له الزبائن أبان أزمة كورونا . وتوصلت الباحثة إلى إستقرار الحالة النفسية للزبون يعبر عن مدى معرفته الصحية بالمنتجات الصحية التي يحتاج إليها. وأوصت الدراسة العمل على أيجاد ألية لتمكين الكوادر الطبية في أيجاد منتجات وممارسات صحية قادرة على تقليل حدة الوباء.وقد تالفت لجنة المناقشة من الاساتذة:1. أ.د. سعدون حمودجثير جامعة بغداد/ كلية الادارة والاقتصاد رئيسا2. أ.م.د. ضرغام علي مسلم جامعة الفرات الاوسط التقنية / كلية تقنية ادارية –كوفة عضوا3. أ.م.د. اميرة هاتف حداوي جامعة الفرات الاوسط التقنية / كلية تقنية ادارية –كوفة عضوا4. أ.د. يوسف حجيم الطائي جامعة الكوفة /كلية الادارة والاقتصاد عضوا ومشرفا وقد اجازة اللجنة قبول الرسالة وبتقدير جيد جدا عالي وبدورنا نبارك للباحثة هذا الانجاز العلمي متمنين لها الموفقية في مشوارها العلمي وقد حضر المناقشة الدكتور حيدر ناصر المؤذن معاون العميد للشؤون المالية والادارية وعدد من السادة التدريسين وجمع من طلبة الدراسات العليا .

شاهد أيضاً

جامعة الفرات الاوسط التقنية / الكلية التقنية الادارية – كوفة ( التعليم العالي تعلن بدء الدوام الرسمي لطلبة المرحلة الاولى يوم الاحد 27 / 11 / 2022)

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن بدأ الدوام الرسمي للمرحلة الاولى يوم الاحد 27 …